21 Dec 2011

اليك وحدك

Message body

ترددت كثيرا قبل كتابه هذه الرساله فقد كنت اخشي من رد فعلك تجاهها لا اريد ان اكتب لك رساله عشق تقليديه فقط تخطي حبي لك كل التصورات التي مرت امام عيني فقد كنت متحفظه من هذا الجانب دائما واعي جيدا اني عندما يجرفني الحب سيكون شديد الي اقصي الحدود وذلك ما حدث بالفعل فقد انجرفت في حبك الي ما لا نهايه فعندما رايتك لاول مره خفق قلبي تجاهك وزالت كل القيدود التي طالما بنيتها حول قلبي فانا لست بالبنت الرومانسيه التي كانت تحلم بفتي الاحلام الذي يخطفها علي حصانه الابيض ولا التي تريد من حبيبها ان ياتي لها بقطعه من السماء لقد كنت اتمناك انت وفي لحظه تجسدت امامي بكل معاني الكلمه انت في عقلك بصيرتك طموحك رصانتك واحيانا طفولتك فطالما عاملتني كطفله مدلله واحيانا كاميره تطاع رغباتها واحيانا كنت تحتاج لحضنها واخري كصديقه تشكو لها فانا املك العالم بين يدي فلدي الحبيب والاب والابن والصديق والمعلم اعذرني يا حبيبي ما بدر مني انه رغم عني وعن قلبي فانت لي الوجود ذاته وكنت اتصور اني احافظ عليك بغيرتي ولكني وجدت فجوه تزداد بيني وبينك كل يوم جاهدت نفسي مرارا وتكرارا من التفكير في عبث الماضي ولكني كنت اجد نفسي اعود الي نفس النقطه في نفس الحلقه التي ادور فيها والتي وضعت نفسي فيها فانا وانت وما بيننا اكبر واسمي من اي عبث اعذر فلسفتي في الحياه  فانا اوقاتا اعطي لبعض الامور اكبر من حجمها وافكر اكثر من اللازم في امور الحياه فما بالك عندما افكر فيك انت لقد اقترنت روحك بروحي وما اريد من الدنيا فقط نظره حب او كلمه حنان اشعرها منك ان اشعر اني ملكتك مثلما ملكتني لا تدري الي اي مدي قسوت علي نفسي حتي اخرج حبك من ثنايا قلبي المعذب دائما بهواك ولكن حبي لك تخطي حدود العقل والزمان والمكان لا اريدك ان تسأم مني ولا من كلامي ولكنها سمه وسيله للتعبير فعندما تكون معي يختنق الكلام في حلقي لا استطيع ان اعبر ذلك من اول لقاء بنا كنت اكتفي بوجودك بجانبي احب ان تكون حولي في كل مكان رائحتك ملابسك كتبك  وعندما انجبت كانت الدنيا وما فيها فعندما اراه فكانني رايتك وعندما انظر لعينيه اري فطنتك وعندما اري ابتسامته اشعر برضاك عني واعجابك بي وتعلقك بي لقد عوضني غيابك بعض الوقت عني احاول فقط من خلال كلماتي الهزيله ان اوصل لك بعضا من حبك المنفجر بقلبي وانا اعي جيدا اني لم اعطك حقك مهما كتبت ومهما جلست بالساعات اقرا ابيات الشعر لاصطفي لك احلي واعمق بيت لاهديه لك لو كنت شاعره كانت كلماتي كلها ستكون لك فانا اعيش معك ولك واتمني ان تجمعنا جنه الخلد فستصير جنه اذا كانت معك فانا ادين لك بحياتي التي كانت بائسه قبل ان القاك وادين لك بروحي التي دبت فيها الحياه بلقياك شكرا علي منحك اياي هبه الحب والحنان والامل والاحترام شكرا يا مولاي واميري وحبيبي
              بحبك
                                  نهله عبد الفتاح
                         21/12/2011

No comments:

Post a Comment